يوم في حياة خلية بشرة! (لطفلك)

كما نريد أن نتعرف على بشرتنا وكيفية العناية بها أكثر، فمن الجميل أن نعلم أطفالنا كيف يعتنون ببشرتهم أيضا. وبالتأكيد فإن احتياجات الصغار تختلف عن احتياجاتنا: فمثلا هم لا يحتاجون الى كريمات تقشير وتفتيح مثلنا! ولكنهم بالتأكيد يحتاجون التعرف على أهمية الحفاظ على نظافة البشرة والشعر والأظافر، الى جانب أهمية الحماية من الشمس بارتداء الملابس المناسبة واستخدام كريم الحماية بشكل دائم. ولا تنسي أنه يمكنك البدء في استخدام كريم الحماية من الشمس للأطفال من سنة 6 أشهر.
أكاديمية الجلد الأمريكية قامت بانتاج لعبة مميزة جدا للأطفال، فهي تسلية جميلة وفي نفس الوقت تعلمهم الاعتناء ببشرتهم، الى جانب تعليهم بعض الكلمات الانجليزية المستخدمة في العناية بالبشرة!
اللعبة تتناول يوم في حياة خلية بشرة (أو خلية جلدية) – ويستطيع الطفل أن يختار الخلية التي يريد أن يلعب بها ويطلق عليها أي اسم يريده. بعد ذلك تبدأ الخلية في التحدث عن نفسها وكيف له هو الطفل الصغير أن يعتني بها حتى تظل جميلة، فيغسل لها وجهها وشعرها ويشتري لها الدواء المناسب حين تحتاج اليه ويجلعها تخرج لتلعب بالحديقة. وكل ما قام بالعناية بها أكثر حصل على نقاط أكثر يستطيع أن يشتري بها أشياء جديد ليعتني بها.
شاركي طفلك الصغير في استكشاف هذه اللعبة المميزة- واليك الرابط من هنا
ودمتم بصحة وجمال.
Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s