عن موقع “البشرة”

ماهي “البشرة”؟

المواقع العربية التي يمكن أن يعتمد عليها للثقافة الطبية السليمة تكاد تكون منعدمة، خصوصا في مجال الأمراض الجلدية والتجميل. فيضطر أن يلجأ القارئ لمصادر ليس لها مرجعية علمية أو طبية، وبالتالي قد تحتوي على المعلومات الخطأ والتي قد تكون غير مجدية بل وفي أحيان مضرة. نحن هنا في “البشرة” نؤمن تماما أن على كل شخص أن يثقف نفسه عن جسمه والأمراض التي تصيبه وكيفية التعامل معها.

سيعريف هذا الموقع القارئ على البشرة ومشاكلها وكيفية المحافظة على نضارتها وعلاجها. كما سيصحح أي أخطاء معلوماتية تتوارثها الأجيال عن البشرة. سيجد القارئ أن هذا الموقع يوفر المادة العلمية باسلوب سهل وشيق، ودائما وأبدا يوفر مصادر المعلومات المدرجة.

في موقع البشرة، سنتحدث عن كل ما هو مهم وجديد في مجال العناية بالبشرة وسنتعرف أيضا على الشعر والأظافر. فبعد تعريف أولي بهم، سنستعرض الأمراض الجلدية الشائعة، أسبابها وأعراضها وكيفية علاجها أو التعايش معها. كما سنستكشف وسائل التجميل المختلفة، وأيها الأنسب لكل شخص طبقا لاحتياجاته، فيعرف أيها يلجأ اليه وأيها يتجنبه.

فهدفنا هنا في “البشرة” هو الحصول على بشرة صحية دائمة الشباب.

أبدأ هنا:

اقرأ أكثر عن…

جلدك

شعرك

أظافرك

من هم القائمين على موقع “البشرة”

د. حنان طه: ماجستير الأمراض الجلدية والتجميل.

مسؤليتنا

إيمانا منا بتوعية حقيقية عن البشرة وعلاجاتها ومجملاتها، فنحن نتحرى في هذا الموقع الصحة والدقة في كل المعلومات التي نقدمها ، سواء كانت علمية أو تجارية. على هذا ، لزم التنويه انه لا يجب استخدام الموقع كبديل لزيارة طبيب متخصص أو كمصدر لتشخيص أو علاج أي مرض. وأن الموقع والقائمين عليه لن يتحملوا أية تبعيات لقرارات علاجية مبنية على المعلومات المقدمة فيه . صحتكم أمانه فحافظوا عليها.

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s